صمود وانتصار

أخر تفاصيل العمليات العسكرية في عدد من الجبهات

الصمود / 3 / ديسمبر

خاص/

واصل ابطال الجيش وللجان الشعبية اليوم الاثنين تحقيق الانتصارات العسكرية في عدد من الجبهات ، مكبدين العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من المرتزقة ، بعد أن نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمنافقين بالغرفة في المصلوب في الجوف ، موضحاً أن وحدة الهندسة دمرت طقماً لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة في جبهة ناطع بمحافظة الجوف ومصرع من على متنه.

وأشار المصدر استهداف تجمعات للمنافقين في منطقة الغويرق بالتحيتا في الساحل الغربي بسلاح مناسب وانفجارات عنيفة تهز المكان المستهدف ، بالاضافة الى مصرع وجرح عدد من المرتزقة ، خلال كسر زحف للغزاة والمنافقين في البقع بنجران.

ولفت المصدر استهداف تجمع لأفراد وآليات المنافقين في الضباب بتعز، بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة ، كما تم تدمير آلية عسكرية للمنافقين ومصرع من على متنها بعبوة ناسفة في مفرق ناطع بالبيضاء.

ووفقا للمصدر فقد نفذ ابطال الجيش ولالجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في وادي نملة و جبل فاطم بأطراف حريب نهم ، مؤكداً خروج طقم محمل بقتلى وجرحى المرتزقة بعد العملية الهجومية على مواقع المنافقين في أطراف حريب نهم.