صمود وانتصار

ابطال الجيش يواصلون تكبيد المرتزقة خسائر فادحة في مختلف الجبهات

الصمود / 26 / ديسمبر

خاص/

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء تكبيد مرتزقة العدوان الامريكي السعودي خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، في عدد من الجبهات.

حيث نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية مباغتة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة ذي ناعم في البيضاء ، خلفت عدد من القتلى والجرحى بصفوفهم.

فيما تمكن مجاهدو الجيش واللجان صد زحفاً لمرتزقة العدوان على عدد من التباب في جبهة القرن بنهم وتكبيد العدو خسائر في الأرواح ، بالاضافة الى صد محاولة تسلل للمنافقين في مفرق الوازعية بتعز ، سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ومن جبهات ماوراء الحدود فقد اطلقت مدفعية الجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المنافقين قبالة جبل قيس بجيزان ، كما تمكنوا من صد زحف للجيش السعودي ومنافقيه في الربوعة بعسير ، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

الى ذلك انكسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة على قرية شليلة شرقي جبل النار قبالة جيزان ، أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من الغزاة بينهم مرتزقة سودانييون وتدمير جرافة عسكرية وآلية خلال الزحف.

 

أما في نجران فقد شن المجاهدوين عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران ، أسفرت عن مصرع وجرح اعداد من مرتزقة الجيش السعودي خلال العملية الهجومية على مواقعهم في الطلعة بنجران.
كما تم اغتنام أسلحة متنوعة واحراق مخزن أسلحة خلال العملية الهجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي بالطلعة ، فيما تم إعطاب معدل رشاش في رقابة مراش.