صمود وانتصار

تقرير مفصل للعمليات العسكرية التي نفذها ابطال الجيش واللجان اليوم الاحد

الصمود / 6 / يناير
خاص/
نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد عمليات عسكرية نوعية بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
البداية من جبهات ماوراء الحدود ، حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسر زحف واسع للجيش السعودي والمنافقين في البقع بنجران ، استمر لعدة ساعات بمساندة الطيران الحربي والاباتشي ،سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

فيما قتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آلية أثناء التصدي لزحف على رشاحة الشرقية والغربية ، وقد استمر الزحف على رشاحة قبالة نجران أكثر من 8 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي دون أي تقدم ، بالاضافة الى اطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقية في صحراء البقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان شرق جبل النار قبالة جيزان ، قتل وجرح خلالها أعداد كبيرة من المرتزقة واغتنام أسلحة خلال العملية الهجومية شرق جبل النار.

 

كما شن سلاح الجو المسير هجوما على تجمعات الجيش السعودي في معسكر السدعي في جيران ، أما في عسير فقد طيران العدوان الأمريكي السعودي خمس غارات على مجازة.

 

أما في محافظة البيضاء فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على عدد من التباب في جبهة قانية خلال عملية هجومية على التباب وطرد المنافقين منها وقتل وجرح عدد منهم ، كما قتل وجرح عدد من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة في الصلو بتعز ، فيما تم تدمير آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بخب والشعف بمحافظة الجوف ، ومصرع من عليها.

 

وفي محافظة حجة نفذ المجاهدين عملية هجومية على مواقع كان يتمركز فيها المنافقون شرق جبل النار بجبهة حرض والتنكيل بالعدو واغتنام اسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.
الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين شرق جبل النار في جبهة حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل الرائد المرتزق العزي احمد العزي جبران قائد السرية الثالثه في الكتيبة الرابعه التابعه للواء الثالث مشاه جبلي بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة نهم.

 

#انفروا_خفافا_وثقالا