صمود وانتصار

انتصارات كبيرة للجيش واللجان في مختلف الجبهات (اقرأ التفاصيل)

جبهات

الصمود | تقرير

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس الجمعة انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات ضد قوى العدوان ومرتزقتها وكبدوها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ..

حيث قال مصدر عسكري في جبهات #جيزان: إن الجيش واللجان دمروا  جرافتين وآلية عسكرية لجيش العدو السعودي ومرتزقته بصواريخ موجهه قبالة #جبل_قيس .

كما كسروا زحف للجيش السعودي والمنافقين استمر لعدة ساعات قبالة جبل قيس وتدمير آليتين وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى أغلبهم بكمائن نوعية

من جهة ثانية تمكنت وحدة الدفاع الجوي من إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان أثناء كسر الزحف قبالة جبل قيس

فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخين #زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة جبل قيس وإصابات مباشرة  إلى ذلك تمكنت وحدة القناصة في الجيش واللجان قنص جندي سعودي في مشعل..

وفي جبهات #عسير:

نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للمنافقين في مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .. كما شنوا عملية هجومية على عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي شرق #مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي جبهات #نجران:  كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية زحفاً للجيش السعودي والمنافقين باتجاه الشبكة استمر أكثر من 6 ساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما كسرت ثلاثة زحوف واسعة للمنافقين على رشاحة والطلعة قبالة #نجران بمساندة الطيران الطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي استمر أكثر من 6 ساعات وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ..

  • استهداف تجمعات للمنافقين بعدد من قذائف المدفعية قبالة موقع السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

#الجوف:

  • قتلى وجرحى من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام
  • عملية اغارة على مواقع للمنافقين في بيت السنتيل بالمصلوب وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم

#حجة:

  • عملية إغارة على مواقع للمنافقين غرب مثلث عاهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

#انفروا_خفافا_وثقالا