صمود وانتصار

الجيش واللجان يسيطرون على عدد من المواقع في ما وراء الحدود

الجيش واللجان يسيطرون على عدد من المواقع في ما وراء الحدود

الصمود//

 

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية العديد من العمليات النوعية المختلفة في جبهات ما وراء الحدود تمكنوا خلالها من السيطرة واستعادة عدد من المواقع التي كان يتمركز عليها مرتزقة الجيش السعودي ومصرع وإصابة أعداد كبيرة في صفوف المرتزقة.

 

حيث أفاد مصدر عسكري أن قوات من الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على مواقعهم قبالة جبل قيس بجيزان, كما تصدى ابطال الجيش واللجان على زحفين واسعين من مسارين لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين بذات الجبهة, فيما دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان عدد من العبوات الناسفة بالمرتزقة خلال التصدي للزحف أودت إلى سقوط العشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح ,كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ نوع زلزال 1 محلي الصنع وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي للزحف قبالة جبل قيس.

 

وفي ذات الجبهة استهدف سلاح الاسناد المدفعي التابع للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

 

وفي ذات الصعيد تمكنت قناصة الجيش واللجان من قنص جنديين سعوديين في موقعي الفريضة ومشعل بذات القطاع.

 

وإلى نجران حيث نفذت قوات من الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الطلعة اسفرت عن استعادة عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة, فيما كسر الجيش واللجان زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين في الطلعة موقعين قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة, كما دمرت وحدة الهندسة للجيش واللجان 3 آليات محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع من كان عليهن.

 

فيما استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بعدد من قذائف المدفعية محققة ضربات مسددة.

 

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخين نوع زلزال 1 محلي الصنع على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققات الأهداف المرصودة بدقة عالية مخلفات خسائر في صفوف وعتاد العدو.