صمود وانتصار

بالفيديو .. هذا ماعمله المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن التابع للإحتلال الاماراتي

الصمود / 6 / مارس

 

متابعات /

 

رفض معتقلو سجن بئر أحمد التابع للإحتلال الاماراتي والذي يعد واحد من أشهر السجون السرية الإماراتية الذي تُشرف عليه مايسمى قوات الحزام الأمني التابعة للإحتلال الاماراتي ، محاولات إماراتية لتقسيم السجن إلى مجاميع صغيره وعزل السجناء غن بعضهم بهدف ارتكاب المزيد من الجرائم والتعذيب.

 

وقالت مصادر صحفية إن قوة أمنية تابعة للإحتلال الاماراتي اقتحمت عنابر المعتقلين في المعتقل الإماراتي الذي يتعرض فيه السجناء لأصناف التعذيب وحاولت بناء جدران اسمنتية لتقسيم العنابر وتفريق المعتلقين إلى مجموعات صغيرة، وهو ما قابله المعتقلين بالرفض المطلق ، مما أدى إلى وقوع صدام بين المعتقلين من جهة والقوة الأمنية التابعة لما يسمى بالحزام الأمني من جهة أخرى اسفرت عن سقوط ضحايا من الطرفين .

ووفقاً للمصادر فان حالة من التوتر ما تزال بين السجناء وقوات ماتسمى الحزام الامني الموالية ومايسمى لاتزال سائدة في السجن، حيث قامت إدارة السجن بنشر عشرات الجنود استعداداً لأي مواجهة ، بينما السجناء مستعدون للمواجهة ايضاً.

وقد أنتشر مقطع فيديوعلى المواقع الالكترونية مساجين من خلف القضبان يصرخون باصوات الثورة برع برع يا عبيد برع برع يا إمارات .. الثورة اليوم تتشكل خلف أقبية سجون الإمارات السرية.