صمود وانتصار

‏نائب وزير الخارجية يعلق على مجزرة كشر وهذا ماقاله

الصمود / 12 / مارس

خاص/

أكد ‏نائب وزير الخارجية الاستاذ حسين العزي أن المجزرة بحق النساء والأطفال التي قام بها تحالف العدوان في كشر هي مجزرة تضاف إلى مجازر العدوان البشعة كبشاعة دوله ومكوناته الإجرامية والارهابية.

 

وأوضح العزي أنها وصمة عار إضافية في جبين الإنسانية ووصمة خزي في وجه الأمم المتحدة الصامته التي أخفقت مع الأسف في انتزاع احترام الشعوب ، مؤكداً إن الأمم المتحدة التي يمكنها أن تقيم الدنيا ولا تقعدها على مستوى مجلس الأمن لأن ثمة تأشيرة أو فيزة تأخرت بينما لا تكترث لمثل هذه المجازر بحق النساء والأطفال في #اليمن هي في الواقع أمم متحدة فاشلة ويجب أن تخجل.

 

وقال نائب وزير الخارجية : إنني أشعر بالحزن وأنا أتحدث عن الأمم المتحدة بهذه الطريقة ولكني أقول ما يجري على لسان شعب يمني كريم ومظلوم ومحاصر يشعر أن الأمم المتحدة خذلته كثيراً وأن مجاملتها لدول العدوان كانت وما زالت على حساب دم نسائه وأطفاله ويشعر بأن كل هذا الخذلان يحدث فقط لأن القتلة أثرياء وهو فقير.

 

ودعا الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بدورها كما أدعو جميع نساء العالم إلى التضامن مع نساء اليمن اللواتي قتلتهن طائرات #السعودية و #الإمارات وهن لم يحتفلن بعد بـ #اليوم_العالمي_للمرأة ، كما دعا الحكومات والشعوب الحرة وجميع المنظمات والأحزاب وكل الأحرار إلى تسجيل مواقف مشرفة في إدانة هذه الجريمة المنظمة.

 

كما جدد دعةته الى الدول المتورطة في بيع الأسلحة إلى التوقف فوراً ونؤكد لكل دول العدوان وعلى رأسها #أمريكا و #بريطانيا بأن دماء اليمنيين لن تذهب هدراً وأن يد العدالة ستطالهما كحق يمني لا ولن يسقط بالتقادم وماهذا السخط المتعاظم ضد بريطانيا وأمريكا إلا دليل على أن الشعب اليمني لن يتوانى في الأخذ بثأر نسائه.