صمود وانتصار

هيئة المستشفى الجمهوري بحجة تقيم وقفة احتجاجية وتقدم قافله مالية رفدا للجبهات

الصمود / 23 / مارس

خاص /

 

اقام موظفي هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة وقفة احتجاجية وقافلة مالية للمرابطين في الجبهات بمناسبه مرور اربعة اعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الامريكي السعودي.

وفي الوقفة اكد وكيل المحافظة رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بحجة الدكتور عبد الملك جحاف ان هيئة المستشفى الجمهوري ستعمل بكل جد وحرص في تقديم الخدمات الطبية والصحيه لجميع المرضى الوافدين الى المستشفى وخاصة اسر واهالي المرابطين في الجبهات رغم كل الظروف التي سببها العدوان السعودي الامريكي ضمن حملات التظليل والخذلان والنكوص عن قيام الكادر الصحي الطبي بواجباته.

واشار الدكتور جحاف الى اننا المشاركين في هذه الوقفه الاحتجاجيه وباسم جميع العاملين بالكادر الطبي والفني والعاملين بالمستشفى الجمهوري واستشعارآ منا باهميه دعم الجبهات فقد بادرنا بتقديم هذه القافلة  الماليه لابطالنا المربطين في جبهات العز والفخار.

وادان البيان الصادر عن الوقفة استمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي والصمت الدولي تجاه الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق شعبنا والتي كان اخرها مجزره طلان بمديريه كشر والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والاطفال

واكد البيان ثبات موقفنا حول مسوولية العدوان ومرتزقته عن كل ما يحدث من استهداف للقطاع الصحي ومسوليته المباشره عن حياة مئات المرضى والذين فرض الحصار المطبق عدم تسفيرهم للخارج لعلاجهم.

ودعا البيان كافه ابناء الشعب اليمني الى المشاركه الفاعله والكبيرة والحضور المشرف والتحشيد للاحتفاء بذكرى مرور اربع سنوات من الصمود والثبات في وجه العدوان يوم الثلاثاء القادم في الاماكن التي سيتم تحديدها من قبل اللجنه المنظمة.