صمود وانتصار

اخر التفاصيل الميدانية من جبهات ماوراء الحدود

أخر التفاصيل الميدانية من جبهات ماوراء الحدود

الصمود /17/ أبريل

خاص/

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليومن الاربعاء عمليات عسكرية نوعية في نجران وجيزان وعسير ، تكبد خلالها العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بكمين لوحدة الهندسة قبالة السديس بنجران ، فيما نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس خلفت خسائر بصفوفهم ، موضحاً أنه تم كسر زحف واسع للمنافقين شرق جبل الدخان بجيزان ، مؤكداً أن الزحف استمر اكثر من 6 ساعات بمساندة الطيران الحربي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وأوضح المصدر افشال محاولة تسلل للمنافقين في مربع الحماد بنجران ، واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى ، مؤكداً اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب وغربي مجازة بعسير ، محققة اصابات مباشرة.

ولفت المصدر تدمير مدرعة عسكرية للمنافقين بصاروخ موجه قبالة منفذ علب بعسير ، ومصرع من كان عليها ، فيما تم انكسار زحف للمنافقين قبالة جبل الام بي سي بجيزان ، مؤكداً أن الزحف استمر لعدة ساعات وسقوط عدد من القتلى والجرحى منهم دون أي تقدم ، كما تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس.