صمود وانتصار

تقرير مفصل لانتصارات ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات

تقرير مفصل لانتصارات ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات

الصمود / 24 / أبريل

خاص /

 

تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعمليات عسكرية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة ” سبأ” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على موقع مستحدث لمرتزقة العدو السعودي بالقرب من رقابة المنارة بنجران ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

كما تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح بعملية هجومية استهدفت مواقعهم في مربع الحماد و تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية , في حين قتل وجرح عدد من المرتزقة بتفجير استهدافهم في بالمنطقة نفسها .

ولفت المصدر إلى أن عملية إغارة استهدفت احد مواقع المرتزقة في مربع شجع غرب نجران سبقها تمشيط بالمعدلات وقذائف المدفعية وأسفرت عن تكبيدهم خسائر في الارواح والعتاد .

وفي نجران أيضا تم كسر زحف للمرتزقة في صحراء الأجاشر استمر ست ساعات وأسفر عن الى مصرع وجرح عدد منهم وتدمير أربع آليات , وتم صد زحف للمرتزقة في موقع الشبكة وتكبيدهم خسائر مادية وبشرية دون تحقيق أي تقدم .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة غرب مجازة بعسير , وتم تدمير طقم يحمل معدل عيار 23 قبالة منفذ علب .

وفي عسير كذلك كسر الجيش و اللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة على أبواب الحديد نتج عنه مصرع وجرح العديد منهم , وتم ايضا كسر زحفين واسعين للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب استمرا تسع ساعات وأسفرا عن مقتل وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال إفشال محاولة تسللهم على قرية الكدمة بمنطقة القحيفة في محافظة تعز .

كما أكد المصدر مقتل و إصابة أكثر من 15 مرتزقاً بكمين محكم لوحد الهندسة استهدف آلياتهم في حيران بمحافظة حجة , وتم تفجير ثلاثة أطقم ومصرع وجرح من كانوا على متنهن في ساحل ميدي ،فيما لقي جندي سوداني مصرعه بعملية قنص في صحراء ميدي .

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق أربعة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة جنوب غرب حيران بحجة , فيما دكت المدفعية دكت تجمعات لهم بالمنطقة ذاتها.

وفي محافظة حجة كذلك قتل وجرح ثمانية من المرتزقة بعمليات قنص شمال شرق مثلث عاهم .