صمود وانتصار

محمد عبدالسلام .. قائد الثورة يلتقي بالمبعوث الأممي وهذا مادار بينهم

محمد عبدالسلام .. قائد الثورة يلتقي بالمبعوث الأممي وهذا مادار بينهم

الصمود / 5 / مايو

متابعات /

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله الاستاذ محمد عبدالسلام أن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التقى بالمبعوث الأممي الى اليمن مارتن قريفيث ، وتم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات بخصوص مسار إتفاق السويد خاصة الحديدة والعراقيل التي يختلقها الطرف الآخر للحيلولة دون التقدم والتنفيذ.

وأوضح عبدالسلام أن تناولا خلال اللقاء جملة من الأفكار والقضايا التي قد تسهم في تحريك الإتفاق مستعرضين جملة من المحطات السلبية التي قام بها الطرف الآخر وعدم وفاءه بالالتزامات التي تم التوافق عليها ومحاولاته خلق ذرائع ومبررات خارج مفهوم الإتفاق.

ولفت الناطق الرسمي لأنصار الله أنه تم نقاش مجموعة من المواضيع التي تتعلق بالوضع الإنساني وتفاقم المعاناة لدى الشعب اليمني جراء الكثير من الإجراءات التعسفية التي تمارسها السعودية والإمارات وما يقدم لهما من غطاء دولي تمنحه أمريكا وبريطانيا.

 

وأشار عبدالسلام فيما يخص ملف الأسرى والذي يعتبر ملفاً إنسانيا أعاد السيد بالتذكير بأهمية إنجاز خطوات فيه خاصة مع حلول الشهر الكريم كونه قد بات هذا الجانب منسياً لدى تحالف العدوان ومرتزقته ، لافتاً أن السيد عبدالملك أكد على أهمية تسهيل عودة جثمان وزير الداخلية الى صنعاء كموضوع إنساني خالص مستهجنا المنع السعودي لعودته.

كما أكد الناطق الرسمي لأنصار الله أن السيد عبدالملك شدد خلال اللقاء على أهمية تحريك الملف الإقتصادي الذي تعرقله دول العدوان والعمل على سرعة إيجاد حل لمرتبات موظفي الدولة وتحييد الملف الإقتصادي الذي شهد في الفترة الاخيرة زيادة من الخطوات الظالمة التي تضر بأبنا الشعب اليمني كافة.