صمود وانتصار

هذا ماعملته قيادة الشركة اليمنية للنفط اليوم في العاصمة صنعاء

هذا ماعمله المدير التنفيذي لشركة النفط اليوم في العاصمة صنعاء

الصمود / 25 / يونيو

صنعاء /

قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء ، بتنفيذ نزول ميداني مفاجيء لعدد من المحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومتابعة الوضع التمويني بالمحطات .

وأطلعت قيادة الشركة خلال الزيارة على الوضع التمويني وسير العمل بالمحطات والتزام تلك المحطات المرخصه بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين بالتسعيرة الرسمية المُحددة من قبل شركة النفط اليمنية ، مُستمعاً بذات الوقت من القائمين على تلك المحطات إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل تطويره.

وخلال الزياره المفاجئة لقيادة شركة النفط اليمنية وحسب تقارير اللجان الميدانية والبلاغات تم ضبط قاطرة تقوم بتفريغ الديزل لخزانات وبراميل وبيعها سوق سوداء .

ولاشك ان بيع مثل تلك المواد مجهولة المصدر تشكل خطرا على ارواح المواطنين وممتلكاتهم وتعرضها للتلف جراء بيع مواد مهربة ، هذا وتم التحفظ على القاطرة المحملة بمادة الديزل مجهولة المصدر .

واكدت شركة النفط اليمنية انها لن تتساهل الشركة اوتسمح لتجار السوق السوداء بالمتاجرة بقوت المواطنين والاستغلال والتربح من بيع المواد البترولية المهربه مجهولة المصدر.

ودعت قيادة شركة النفط اليمنية المواطنين الى التعاون مع الشركة في الإبلاغ عن اي محطات مخالفة او قاطرات مشبوهه او دينات.