صمود وانتصار

عاجل : السيد عبدالملك الحوثي يتحدث عن اخيه الشهيد المجاهد ابراهيم الحوثي وعمله وهذا ماقاله

عاجل : السيد عبدالملك الحوثي يتحدث عن اخيه الشهيد المجاهد ابراهيم الحوثي وهذا ماقاله

الصمود – خاص

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قبل قليل اليوم السبت في كلمته التي يلقيها الان أن الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي لم يكن يتحرك بحماية أمنية وكان يتحرك بأنشطة ذات طابع خيري واجتماعي.

وأوضح السيد القائد أن الشهيد إبراهيم الحوثي كان يعيش وضعًا طبيعيًا كأي مواطن يمني ولهذا عمد العدوان لاستهدافه ليظهر كأنه قام بإنجاز وخرق أمني.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي الى أن الشهيد إبراهيم الحوثي وكل رفاقه الشهداء هم دليل على إفلاس تحالف العدوان واعتماده على الجرائم نتيجة للفشل الذي يعانون منه في تحقيق أهدافهم.

وتقدم السيد القائد بالشكر والتقدير لأبناء شعبنا العزيز على تعازيهم ومواساتهم لنا في استشهاد السيد إبراهيم الحوثي قائلا : تلقينا الكثير من برقيات العزاء من شخصيات وجهات دولية وعربية وإسلامية نتوجه لهم أيضًا بالشكر والتقدير.

ولفت السيد عبدالملك الحوثي الى ان تحالف العدوان يعتمد على السلوك الإجرامي في عدوانه علينا منذ اليوم الأول للعدوان ، موضحا ان كل ما يقوم به العدوان من جرائم بأي شكل كان لن يؤثر على صمود وتماسك شعبنا وقوة إرادته ، مشيرا الى ان قوة معنويات شعبنا تزداد كلما ازدادت الجرائم التي يرتكبها العدوان.