صمود وانتصار

آلاف اليمنيون يشيعون ملهب حماس المجاهدين المنشد لطف القحوم “صور”

كتب/ حسن شرف الدين

في موكب جنائزي مهيب شيع آلاف اليمنيين في العاصمة صنعاء صباح اليوم الخميس 18 فبراير 2016م منشد المسيرة القرآنية والثورة الشعبية المجاهد المنشد لطف محمد القحوم، والذي استشهد في ميدان الشرف والبطولة في جبل هيلان بمارب.

وصلى المشيعون على جثمان الشهيد المنشد لطف القحوم جوار روضة الشهداء بالجراف الغربي أمانة العاصمة، وسط أهازيج من الفرح والرقصات الشعبية على أنغام زوامل الشهيد وأناشيده الجهادية والحماسية والثورية.

وهنأ محبو الشهيد وأصدقائه أسرة آل القحوم والشعب اليمني بنيل المنشد لطف القحوم وسام الشهادة.. مؤكدين مواصلتهم تمسكهم بالمسيرة القرآنية والسير على خطاها وخطى الثورة الشعبية ومواجهة العدوان الغاشم والظالم في جميع جبهات القتال حتى يتم طرد المحتل والغازي وإفشال خطط ومؤامرات المعتدين أمريكا وإسرائيل.

وفي مراسيم التشييع ألقى القاضي عبدالوهاب المحبشي في كلمة له أمام المشيعين أن الشهيد المنشد لطف القحوم جمع بين الكلمة والعمل، فقد جمع بين الجهاد بالكلمة والإنشاد والجهاد في ميادين الشرف والبطولة.

وأضاف المحبشي: إن المسيرة القرآنية والثورة الشعبية مليئة بالرجال أمثال المنشد المجاهد الشهيد لطف القحوم.. وميادين القتال تزخر بالرجال الأوفياء الذين يحبون الله ويحبهم الله، لمواجهة قوات تحالف العدوان الأمريكي السعودي على شعبنا اليمني.

تخلل مراسيم التشييع الذي شارك فيه آلاف المواطنين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والحقوقية والثقافية والأكاديمية، تخلله أنشودة لفرقة أنصار الله، ورقصات شعبية على أنغام زوامل وناشيد الشهيد لطف القحوم.