صمود وانتصار

مناقشة التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى الشهيد بمحافظة ريمة

الصمود | ريمة | متابعات | 18 / 2 / 2016 م
ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفال بذكرى الشهيد بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري التحضيرات الجارية لإقامة الفعاليات والبرامج الهادفة لإحياء ذكرى الشهيد التي تجسد الدور الوطني والتاريخي للشهداء الابطال ورعاية اسرهم.
واستعرضت اللجنة في اجتماعها الذي حضره وكيلا المحافظة محمد الوسد وصالح العياضي وضم مكاتب التربية والتعليم والصحة والشباب والثقافة والإعلام والأوقاف والجهات ذات العلاقة بالمحافظة مشروع الخطة المقترحة المتضمنة جملة من البرامج والفعاليات الخاصة بإحياء ذكرى الشهيد بالمحافظة والمديريات.
وفي الاجتماع اكد محافظ ريمة اهمية احياء هذه الذكرى علي مستوي المحافظة والمديريات تقديراً وعرفانا للدور البطولي و الوطني الذي قدمه الشهداء في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطني.
وشدد العمري على ضرورة ان تكون محافظة ريمة هي السباقة علي مستوي محافظات الجمهورية في اقامة هذه الذكري الخالدة بالمستوي الذي يليق بها خصوصا وان المحافظة قدمت قوافل من الشهداء الذين شاركوا في كل المعارك القتالية وكانوا في مقدمة الصفوف للدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
ووجه العمري اللجنة التحضير الجيد للاحتفاء بهذه الذكرى وانجاز المهام المناطة بها وتعزيز اوجه التنسيق والتواصل وتحقيق التكامل مع القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات والجهات ذات العلاقة للاحتفاء بذكرى الشهيد علي مستوي المحافظة ومديرياتها.
بدوره اكد وكيل المحافظة محمد الوسد اهمية التفاعل الرسمي والشعبي والمجتمعي مع هذه المناسبة العظيمة بما يتناسب ومكانة وتضحيات الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم الزكية فداءً ودفاعاً عن الوطن .. مؤكداً أهمية الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء وتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم ورفع معنوياتهم بمشاركتهم تقديم فلذات اكبادهم للدفاع عن هذا الوطن من العدوان السعودي الامريكي.
*سبأ
‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬