صمود وانتصار

وقفة احتجاجية بجامعة إب ضمن حملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

الصمود | إب | متابعات | 22 / 2 / 2016 م

نظم الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي ضمن حملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.
وفي الوقفة التي شارك فيها قيادة الجامعة وعمداء الكليات والأكاديميين والإداريين والطلاب قال رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ” إن صمود الشعب اليمني ضد العدوان الغاشم هو البشارة الحقيقية للنصر وتقهقر الغزاة” .
وأكد أن جامعة إب مؤسسة تعليمية تحمل آمال وتطلعات كافة أبناء المجتمع الذين ينشدون السلام والمحبة والتعايش والعلم والمعرفة.
وأستنكر المشاركون في الوقفة صمت المجتمع الدولي وتواطؤ منظمات حقوق الإنسان إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.
وعبروا عن اعتزازهم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة وإفشال مخططاتهم التأمرية.
وأكد بيان صادر عن الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي على ضرورة مواصلة الصمود في وجهة العدوان الذي دمر مقدرات الوطن وبنيته التحتية.
ودعا البيان الذي القاه نائب عميد كلية العلوم الدكتور علي الحمادي، الجميع إلى التكاتف ونبذ الفرقة وتوحيد الكلمة من أجل تحقيق تطلعات الشعب اليمني.
#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬