صمود وانتصار

تدشين فعاليات أسبوع الشهيد بمحافظة ريمة

الصمود | ريمة | 22 / 2 / 2016 م

دشنت بمحافظة ريمة اليوم فعاليات اسبوع الشهيد تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن” وفاءً لدماء الشهداء وعرفاناً بتضحياتهم التي قدموها للدفاع عن سيادة اليمن وأمنه واستقراره .
وفي الحفل الذي حضره وكلا المحافظة عبده بعاس وحافظ الواحدي وصالح العياضي اشاد محافظ ريمة حسن عبدالله العمري بالتضحيات العظيمة التي قدمها شهداء الوطن دفاعاً عن الارض والعرض والتصدي لمشروع تفتيت واحتلال اليمن من قبل دول تحالف العدوان.
وأكد محافظ ريمة على مواصلة مشوار التحدي والصمود أَمَـام صلف العدوان الهمجي ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى ينتصر الوطن لهؤلاء الشهداء الابطال الذين قدموا ارواحهم ودمائهم دفاعا عن ترابه الغالي من العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم الذين باعوا انفسهم وارواحهم مقابل الاموال المدنسة .
وأشار العمري إلى ان الشعب اليمني لا يقبل المشاريع الطائفية ولا يمكن له ان ينساق خلف من يروج لها بهدف زعزعة الامن والاستقرار.. وقال :”ان محافظة ريمة هي السباقة دائما في تقديم التضحيات من رجالها الابطال للدفاع عن هذا الوطن وسوف تقدم الكثير من ابنائها المخلصين من اجل الحفاظ على الأرض والعرض”.
من جانبه أكد وكيل محافظة ريمة رئيس اللجنة الثورية بالمحافظة محمد الوسد ان المؤامرات التي حاكها ويحيكها العدوان السعودي ضد الشعب اليمني منذ العقود الماضية والتي كان آخرها العدوان العسكري والحصار البري والبحري والجوي الذي يمنع دخول الغذاء والدواء وكل اساسيات الحياة لن توقف الصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة والتنظيمات الارهابية .
ودعا وكيل ريمة الى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ورعاية الجرحى والنازحين وكل من تضرروا من العدوان السعودي الامريكي .
كما القيت العديد من الكلمات من قبل المشائخ والاعيان القاها الشيخ عبد الملك الجعماني ومدير مكتب الثقافة بالمحافظة جمال الحيدري وعن اسر الشهداء اكرم العروسي اشارت جميعها الى التضحيات التي قدمها ابناء الشعب في مواجهة العدوان ومرتزقته دفاعاً عن الوطن ومكتسباته وتصدياً لكل المشاريع الهادفة زج الوطن في اتون الصراعات الطائفية والحرب الاهلية.
تخلل الفعالية قصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين
*سبأ
#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬