صمود وانتصار

اختتام فعاليات أسبوع الشهيد بمحافظة المحويت

الصمود | المحويت | متابعات | 5 / 3 / 2016 م

اختتمت اليوم بمحافظة المحويت فعاليات أسبوع الشهيد بالمحافظة الذي اشتمل على العديد من الفعاليات والمهرجانات الاحتفالية، ومعارض الصور الوثائقية للشهداء.

وفي حفل الاختتام الذي حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادة السلطة المحلية وممثلين عن الفعاليات الحزبية والجماهيرية وذوي الشهداء، أكد وكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله عباس الحمزي أهمية ذكرى الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن واستقلاله وكرامته.

وأشار إلى المواقف العظيمة والتضحيات البطولية التي جسدها أبناء محافظة المحويت في الذود عن كرامة وعزة وطنهم الغالي ودحر الغزاة والمرتزقة .. مؤكدا أن اليمنيين قادرين على الدفاع عن كرامتهم وصون بلادهم ودحر أعدائهم أيا كانت قدراتهم العدائية.

ولفت وكيل محافظة المحويت إلى أهمية أن يعي الجميع من أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم أولئك المغرر بهم الذين يقفون في خنادق الانتقام من الوطن حقيقة المؤامرة التي يحيكها أعداء اليمن والأمة الإسلامية ضد اليمن والتي تستهدف مقدراته وبنيته التحتية.

وقال إن ما يحدث على أرض الواقع من مجازر إبادة جماعية وحرب غاشمة ومدمرة تستخدم فيها كل أنواع الأسلحة المتطورة والمحرمة إلا دليل قاطع على حقيقة إجرام هذا العدوان وإصراره على النيل من كل أبناء الشعب اليمني عامة دونما أي تمييز.

كما ألقيت خلال الاحتفال عددا من الكلمات أشارت في مجملها على إصرار أبناء شعبنا العظيم على الاستمرار في الدفاع عن وطنهم الغالي والتصدي للغزاة والناقمين حتى آخر قطرة من دمائهم.

وعبرت الكلمات عن اعتزاز جميع أبناء المحويت بالتضحيات الكبيرة والعظيمة التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل كرامة وعزة الوطن وتأكيدهم على الاستمرار في تقديم المزيد من قوافل الشهداء في معارك الدفاع عن الكرامة والعرض.

تخلل الحفل قصيدة شعرية بعنوان الشهيد القاها الشاعر عبد المجيد شرف الوادعي نالت الاستحسان.

*سبأ

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬