صمود وانتصار

حزب الإصلاح يكشف هوية المسؤول الأول عن خلية الاغتيالات في أهم المحافظات الجنوبية “تفاصيل”

حزب الإصلاح يكشف هوية المسؤول الأول عن خلية الاغتيالات في أهم المحافظات الجنوبية “تفاصيل”

الصمود|

وجهت مليشيا حزب الإصلاح، يوم أمس الأربعاء، اتهامات مباشرة لشقيق قائد فصائل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي الخائن طارق صالح عفاش، بإدارة خلية إغتيالات في مدينة تعز، جنوبي اليمن.

جاء ذلك، تزامنا مع إنفجار عبوة ناسفة استهدف طقماً عسكريا لأحد قيادات المليشيا العسكرية للحزب وسط المدينة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وقالت قناة بلقيس التابعة لمليشيا اللإصلاح في تقرير لها تعليقاً على الحادثة، إن ” تصاعد التفجيرات الإرهابية في تعز تعكس التهديدات التي تطلقها الفصائل الإماراتية المتمركزة في الساحل الغربي، وتدير مخططاً لنشر الفوضى بالمدينة”.

وأوضحت المصادر أن ما يحدث في تعز، يعد إمتداد لسيناريو مماثل انتهجته مليشيا الفصائل الإماراتية في شبوة ومأرب، في إشارة واضحة إلى خلايا عمار صالح عفاش، التي سبق وأن اتهمها مليشيا الإصلاح بتفجيرات ضربت المحافظتين.

وكان مليشيا الإصلاح قد اتهم الخائن طارق صالح عفاش، بتدبير مخطط لإستهداف قياداته في تعز، مؤكداً أن الإمارات تدفع بفصائلها لمعركة جديدة في المدينة.

وتصاعدت التفجيرات في مدينة تعز خلال الأيام الأخيرة، تزامناً مع عودة التوترات بين مليشيا الإصلاح وفصائل الموالي للإحتلال الإماراتي طارق صالح عفاش، عقب تهديدات الأخير بإقتحام مواقع مليشيا الحزب في ريف المحافظة الجنوبية.