صمود وانتصار

اختتام بطولة السباحة بالحديدة

الصمود| اختتمت بساحل محافظة الحديدة اليوم، بطولة المياه المفتوحة للسباحة لفئتي الرجال والشباب، نظمها اتحاد السباحة والألعاب المائية في مدينة الحديدة بدعم صندوق رعاية النشء.

شارك في البطولة التي استمرت أربعة أيام 120 لاعبا مثلوا أمانة العاصمة ومنتخبات، محافظات “صنعاء، تعز، عدن، الحديدة، عمران، حجة ، حضرموت ، ذمارط.

وتوج منتخب أمانة العاصمة بالمركز الأول عقب فوز المتسابق أصيل خصروف في فئة الرجال، فيما حقق زميله عبدالله بركات المركز الأول في فئة الناشئين، وحل منتخب عمران عن طريق المتسابق طارق الفضلي المركز الثاني لفئة الكبار، و محافظة تعز في المركز الثالث عن طريق المتسابق يونس العيزرية.

وجاء منتخب محافظة ذمار في المركز الرابع عن طريق المتسابق عبدالقادر المصعبي وحلت، محافظة حجة في المركز الخامس عن طريق المتسابق أمجد الهادي، و حققت محافظة تعز المركز الثاني في فئة الشباب عن طريق المتسابق بشار المليكي، ومحافظة ذمار في المركز الثالث عن طريق المتسابق عزه المثالي، وجاءت محافظة حجة في المركز الرابع عن طريق المتسابق نور الدين العطاف.

وفي الاختتام، أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية رغم الأوضاع الراهنة إزاء العدوان والحصار.

وأوضح أن وزارة الشباب، ستولي محافظة الحديدة الاهتمام من خلال تنفيذ مشاريع رياضية، ليتسنى لها استضافة البطولات المحلية والخارجية وقيد الدراسة، حيث العمل جار لإنشاء النادي البحري .. مشددا على أهمية إقامة النشاط الثقافي المصاحب للاتحادات والتركيز على توعية الأجيال على بالهوية الإيمانية ومخاطر الحرب الناعمة.

وفي الاختتام بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والوكيل المساعد كمال الشريف، رحب وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري بكافة المشاركين القادمين من مختلف المحافظات، مشيدا بتفاعلهم في إنجاح البطولة.

ونوه بدور وزارة الشباب في دعم الأنشطة والبرامج المختلفة، والإسهام الفاعل في تنمية القدرات وصقل المواهب .. مثمنا دور الاتحاد والجهات المتعاونة في إنجاح البطولة.

عقب ذلك سلم الوزير المؤيدي ووكيل أول محافظة الحديدة، وأمين عام اتحاد السباحة مبروك الصبري، الأبطال والمبرزين، الكوؤس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ومبالغ مالية.

حضر الاختتام مدراء النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان والشباب والرياضة بالحديدة عماد البرعي والمغتربين عبدالمجيد البرعي.