صمود وانتصار

كهرباء عدن تحذر من توقف محطات التوليد بشكل كلي بسبب نفاد الوقود وتجاهل حكومة المرتزقة

كهرباء عدن تحذر من توقف محطات التوليد بشكل كلي بسبب نفاد الوقود وتجاهل حكومة المرتزقة

الصمود../

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء بمدينة عدن المحتلة، بدء الخروج التدريجي لمحطات الكهرباء العاملة بالديزل إعتباراً من صباح الأحد جراء نفاد الوقود.

وأشارت إلى توقف إنتاج يعادل أكثر من 80 ميجاوات من المحطات العاملة بالديزل جراء نفاده، وسط تجاهل مستمر من الجهات المعنية في حكومة المرتزقة.

وأوضحت المؤسسة أنها لم تلق أي استجابة رغم تكرار المناشدات بشكل متواصل لتوفير الوقود، والتحذير من أن التجاهل سيضطر محطات التوليد إلى التوقف جبراً.

وجددت مؤسسة كهرباء عدن، تحذيرها من توقف جميع محطات التوليد العاملة بالديزل والمازوت كلياً خلال الساعات القادمة، في حال عدم التمكن من الحصول على الوقود لتأمين تشغيلها.

واعتذرت المؤسسة للمواطنين عن ارتفاع ساعات الإنطفاء وخفض ساعات التشغيل خلال الأيام الأولى لامتحانات الثانوية العامة، مبينة أنها بذلت كل جهدها لما من شأنه تخفيف المعاناة عن الطلبة والأهالي ولكن عدم توفر الوقود حال دون ذلك.

وتشهد مدينة عدن المحتلة تردياً غير مسبوق لخدمة التيار الكهربائي، وسط صيف قائظ، تزامن مع خفض ساعات التشغيل وزيادة الانقطاع مع اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، وهو ما أثار سخطاً شعبياً واسعاً مقروناً بمطالبات موجهة إلى الجهات المعنية في حكومة المرتزقة بضرورة التخفيف من معاناة الطلبة، والمواطنين بشكل عام.