صمود وانتصار

مديريتا بني مطر وصنعاء الجديدة تختتمان أنشطة الدورات الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”

الصمود|

نُظم بمركز الكرار شيبان قرية بيت ردم مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم حفلاً ختاميا لأنشطة الدورات الصيفية للعام 1444 هـ تحت شعار ‘علم وجهاد”.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة حسن موفعه، أكد مدير المديرية يحيى القنوص أهمية الدورات الصيفية ودورها في حماية الجيل وتثقيفهم بالثقافة القرآنية.

وأشاد بالجهود التي بذلت في إنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية خلال الفترة الزمنية المحددة وتجسيد نجاحها بتخريج واستفادة الطلاب والطالبات منها.

وحث أولياء الأمور على الاستمرار في ربط ابنائهم بالمساجد وحلقات الذكر والقرآن الكريم، مثمناً جهود المعلمين ودورهم الفاعل في إنجاح أنشطة الدورات الصيفية خلال فترة الدراسة.

تخلل الفعالية بحضور مندوب الشهداء جمال الحاشدي، وشخصيات اجتماعية كلمات وفقرات إنشادية وفنية، وتكريم الطلاب المشاركين في الدورات.

وفي مديرية صنعاء الجديدة نظمت اليوم فعالية اختتام الدورات الصيفية في كافة مدارس المديرية.

وفي الفعالية اشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين إلى ما قدمته الدورات الصيفية من معارف وعلوم القرآن والثقافة القرآنية، التي تحافظ على الهوية الإيمانية والتمسك بالعقيدة الإسلامية السمحاء.

وخلال الفعالية بحضور مدير المديرية احمد عثمان، أشار مدير الإرشاد بالمديرية ضيف الله الخولاني إلى نجاح الدورات الصيفية في تزويد الطلاب الملتحقين بها ببرامج وانشطة ثقافية وفكرية وإبداعية تحصن النشء والشباب من الأفكار والثقافات المفسدة، مثمنا جهود المعلمين والقائمين على المدارس الصيفية في انجاح الدورات الصيفية لهذا العام.

تخلل الفعالية فقرات خطابية، وإنشاديه، وشعرية عبرت عن الاستفادة مما قدمته الدورات الصيفية من برامج وانشطة.

وفي الختام تم تكريم المعلمين بشهادات تقدير بحضور مدير الأحياء بالمديرية عبدالله الطل وشخصيات اجتماعية.