صمود وانتصار

لقاءان في حزم العدين وجبلة بإب إحياءً لذكرى عاشوراء وتنديدا بحرق المصحف الشريف

الصمود|

أقيم في مديرية حزم العدين بمحافظة إب لقاء لإحياءً ذكرى عاشوراء وتنديدا بحرق المصحف الشريف بالسويد.

وأوضح المشاركون في اللقاء بحضور وكيل المحافظة جمال الحميري ومدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد، أن استمرار الاستفزازات والاعتداءات الممنهجة على القرآن الكريم مؤامرات حاقدة يقف خلفها اليهود الحاقدون الذين ينتشر عملاءهم في كل البلدان.

ولفتوا إلى أن صمت وتواطئ النظام السويدي على مثل هذه الجرائم المستفزة لمشاعر المسلمين أدى الى تكرار مثل هذه الأفعال المشينة بل وامتدادها إلى الدنمارك.

وأكد المشاركون أهمية الاقتداء بالإمام الحسين الذي قدم روحه في كربلاء فداءً للقرآن الذي مزقه بنو أميه .. داعين إلى الحضور والاحتشاد الكبير يوم الجمعة إلى مختلف الساحات للتعبير عن الغضب من هذه الجرائم الحاقدة والضغط على الأنظمة الإسلامية لقطع العلاقات مع السويد واعتبارها دولة معادية للإسلام.

إلى ذلك شهدت مديرية جبلة اليوم، لقاءا في ذكرى عاشوراء واستنكارا لاستمرار جرائم حرق المصحف الشريف في السويد.

وشدد بيان اللقاء الذي حضره مدير المديرية محمد المريسي ورئيس محكمة جبلة القاضي حسام السقاف، على ضرورة الخروج الحاشد في مسيرات يوم الجمعة لمناصرة القرآن الكريم الذي يتعرض لهجمة صليبية يهودية حاقدة.

وأشاد بيان الوقفة بثبات وصمود الشعب اليمني وهو يعيش مأساة الإمام الحسين في كربلاء.

وأكد البيان أن الشعب اليمني يسير على درب ونهج الامام الحسين لمواجهة الجبروت والطغيان العالمي وإعلاء كلمة الله وتقويم الاعوجاج الذي حل بالأمة نتيجة ابتعادها عن القرآن الكريم .. مشيرا إلى أن الأنظمة العربية والإسلامية مطالبة اليوم بالتحرك الفاعل لمواجهة استفزازات اليهود والنصارى واستهدافهم المستمر للقرآن الكريم.