صمود وانتصار

فصائل فلسطينية تعقب على تهديدات العدو باستهداف قادة المقاومة

الصمود| غزة

عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد، على تهديدات العدو الصهيوني باستهداف قادة المقاومة وعلى رأسهم نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الشيخ صالح العاروي.

وبحسب وكالة (سما) الفلسطينية، أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، أن اغتيال قادة ورموز الشعب الفلسطيني لن توقف مسيرة المقاومة التي ستمضي دونما تردد نحو تحقيق التحرير والعودة.

وقال سلمي في الذكرى الـ 22 لجريمة اغتيال الأمين العام للجبهة الشعبية القائد أبو علي مصطفى: إن استمرار المقاومة وامتدادها وتصاعدها هو دليل ساطع على فشل سياسة الاغتيالات.

بدورها اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن “تهديدات الإرهابي نتنياهو بإغتيال قادة مقاومة الشعب الفلسطيني تعبر عن الإفلاس والعجز والفشل الذي يعيشه العدو الصهيوني وقادته المجرمين “.

وقال مسؤول الإعلام في اللجان، محمد البريم “أبومجاهد”، في تصريح صحفي “إن تهديدات المجرم نتنياهو لقادة المقاومة لن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته من مواصلة ضرب العدو وقطعان مستوطنيه في كل شبر من أرضنا المباركة”.

من جهته أكّد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية ” حماس”، عبد اللطيف القانوع، أنّ تهديد العدو باغتيال قادة المقاومة “ورقة ليست جديدة”، ولكن لن “ينجح الاحتلال في تحقيق أهدافه”.

وحمّل القانوع العدو الصهيوني مسؤولية أي حماقة قد يرتكبها لأنّها “ستُفجر المنطقة بأكملها”، مؤكّداً أنّ “الرد على أي حماقة سيكون غير مسبوق “.