صمود وانتصار

المشاط يكشف الخطة الخمسية الأمريكية.. وهذا ما سيعملونه خلال الأيام القادمة في اليمن “تفاصيل+فيديو”

المشاط يكشف الخطة الخمسية الأمريكية.. وهذا ما سيعملونه خلال الأيام القادمة في اليمن “تفاصيل+فيديو”

الصمود|

كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، عن مخطط أمريكي يستهدف اليمن من الداخل.

 

وقال الرئيس المشاط خلال لقاء موسع بمحافظة عمران: نحن مطلعون على خطة السفارة الأمريكية في الجمهورية اليمنية لخمسة أعوام، من 2020 إلى 2025م.

 

ولفت إلى أن الذين يتحركون بحسن نية وبسوء نية أقول لكم كفى، أنتم تخدمون العدو من حيث تشعرون أو لا تشعرون.. لافتا إلى أننا إذا تحدثنا عن الراتب فالمسؤولية علينا لكن إمكانياته ليست عندنا، إمكانياته لدى العدو.

 

وأضاف الرئيس: أقول للحمقى، أنتم بحسن نية أو بسوء نية، تبرؤون العدو من التزامه بالراتب وتقولون لا نريد الراتب من عنده، هذا خدمة للعدو بشكل واضح.

 

وشدد على أن الشعب والقبائل الوفية هم صمام الأمان أمام كل مؤامرات العدو.. لافتاً إلى أن الغوغائيين الذين يتبعون الإمارات والجهات التابعة لها برأوا العدو، وأقول للموظفين إن هؤلاء أعاقوا وأخروا تسليم الراتب.. موضحا أن الحماقة تعتبر خدمة للعدو أيضاً، لذلك لا مناص لكم ولن تستطيعوا أن تزايدوا علينا، نحن تحملنا المسؤولية في ظروف صعبة يوم هرب الآخرون.

 

وأوضح أننا بحثنا كل الحلول ونريد الخير لكل موظفي الدولة وإذا تحدثنا عن راتب فالراتب في المقدمة للرجال الرجال في الجبهات، وأضاف” إخواني جميع الموظفين في الجمهورية اليمنية، قولوا للمزايدين للحمقى كفى بالمزايدة بمعاناتكم”.

 

وأكد أننا لم ولن نتساهل، وجاهزون في سبيل توفير المرتبات لكل موظفي الجمهورية اليمنية وأن ندخل في تصعيد عسكري لانتزاع هذا الراتب.

 

 

وأشار الرئيس إلى أنه  سيأتي في الأيام القادمة إثارة مشاكل أنه هناك قمع للحريات وسيختلقون الأكاذيب ضمن مخطط السفارة الأمريكية.. مؤكدا أننا مطلعون على خطة السفارة الأمريكية .. مضيفا أنه في العام 2024 ستعمل السفارة الأمريكية على خطة استقطاب لشخصيات عبر المنظمات وعقد ندوات في الخارج، كما أن ضمن خطة السفارة الأمريكية إنشاء منظمات مجتمع مدني يجندون من خلالها بعض الشخصيات.

 

وأكد أننا نراهن على الله في المقدمة ونراهن على وعي هذا الشعب ونراهن على شجاعة وحكمة قيادتنا الحكيمة.. مشددا على أن لدينا 3 أولويات قالها قائد الثورة، مواجهة العدوان والجبهة الداخلية وإصلاح مؤسسات الدولة.