صمود وانتصار

البنك المركزي اليمني يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظّم البنك المركزي اليمني، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة لتجديد العهد والولاء والانتماء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته النيرة.

وتطرق إلى المسؤولية الملقاة على عاتق قيادة وموظفي البنك المركزي اليمني، في تسهيل الإجراءات وتبسيط المعاملات وحمل الأمانة والإخلاص في العمل .. مؤكداً أهمية استلهام الدروس والعِبر من ذكرى ميلاد الرسول الأكرم وإتباع سنته وتعظيمه وتوقيره وتعزيره.

وأشاد العلامة شرف الدين بجهود قيادة البنك المركزي ودورهم في الحفاظ على استقرار صرف العملة ومواجهة مخططات العدوان الهادفة تدمير الاقتصادي الوطني .. حاثاً على تعزيز قيم ومبادئ الإحسان والتكافل وبما ينسجم مع ما يتحلى به أهل اليمن من هوية إيمانية، والابتعاد عن التعاملات الربوية.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية بأمانة العاصمة والمحافظات في يوم 12 من ربيع الأول للاحتفاء بهذه المناسبة وإغاظة أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء محافظ البنك المركزية للشؤون المالية والإدارية أمين عبدالرحمن إسماعيل، وقطاع العمليات المصرفية المحلية علي الشماحي، والمحاسبة والحاسب الآلي محمد البحري، والرقابة على البنوك فواز البناء، والقائم بأعمال وكيل قطاع العلاقات الخارجية عبدالسلام حقلان أشار مدير عام العلاقات العامة في البنك منذر الخالدي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي.

ولفت إلى أن احتفال قيادة وموظفي البنك بميلاد أشرف الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين، يأتي في إطار احتفال الشعب اليمني بالرحمة المهداة والنعمة المسداة، مخرج البشرية من الظلمات إلى النور .. مبيناً أن الشعب اليمني سيظل معتزاً بحب رسول الله وتوقيره وتعزيره وتعظيمه.

وقُدمت في الحفل فقرات إنشادية وقصيدة شعرية.