صمود وانتصار

حماس: استهداف المتظاهرين وقصف المواقع بغزة امتداد للعدوان الصهيوني

الصمود| غزة

اعتبر الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد اللطيف القانوع أن القصف الصهيوني لمواقع المقاومة واستهداف المتظاهرين السلميين في غزة الذين يعبرون عن غضبهم ويقومون بدورهم لما يتعرض له المسجد الأقصى والمقدسات؛ يأتي في إطار عدوانه المتواصل والممتد على كل الشعب الفلسطيني في محاولة لكسر إرادته والنيل من عزيمته.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن القانوع في تصريح له الليلة الماضية، قوله: “إن جماهير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والشباب الثائر على السلك الزائل لحدود قطاع غزة يعبرون عن غضبهم من اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، ويلتحمون مع الحالة الثورية المتصاعدة في الضفة الغربية المحتلة والمقاومة البطلة”.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني له الحق أن يعبر عن غضبه ويمارس المقاومة بكل أشكالها وأدواتها الشعبية رداً على جرائم العدو، وتصدياً لعدوانه المتواصل على شعبنا وتدنيسه للأقصى المبارك.

في السياق ذاته، قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم: “إن القصف الصهيوني على نقاط للمقاومة في قطاع غزة محاولة فاشلة لوقف إسنادنا للقدس والأقصى وثورة شعبنا في الضفة.

وأضاف قاسم: إن شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزة ستواصل دعهما واسنادها لكل الفعل النضالي في كل الساحات باعتباره حق مشروع، بالرغم من كل إرهاب صهيوني.