صمود وانتصار

فلسطين.. إصابة 3 جنود صهاينة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الصمود|

 أصيب ثلاثة جنود صهاينة في 14 عملاً مقاوماً استهدف جنود العدو الإسرائيلي والمستوطنين، بينهما عملية إطلاق نارٍ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل وثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطي”، عملية إطلاق نارٍ و13 مواجهة بين الشباب الثائر وقوات العدو الإسرائيلي في عدّة مناطق بالضفة والقدس.

وأصيب ثلاثة من جنود العدو في مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات العدو الإسرائيلي في الرام بمحافظة القدس، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا بالمدينة.

وأطلق مقاومون النار صوب جنود العدو في مخيم طولكرم، التي شهدت أيضًا مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات العدو، تخللها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود العدو، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا بالمدينة.

وألقى الشباب الثائر الحجارة صوب جنود العدو خلال مواجهات اندلعت في كفر قليل ومدينة نابلس، كما اندلعت مواجهات في أريحا وبيت أمر في الخليل تخللها إلقاء حجارة صوب جنود العدو.

 وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات عنيفة تخللها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود العدو في كفر قدوم وعزون، فيما شهدت جلبون في جنين مواجهات عنيفة.

إلى ذلك شهدت كل من المزرعة الغربية والبيرة وسجن عوفر في رام الله، مواجهاتٍ عنيفة بين الشباب الثائر وقوات العدو، تخللها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود العدو الصهيوني.