صمود وانتصار

شؤون أسر العاملين بالأمانة يسيّر قافلة الرسول الأعظم

الصمود|

سيٌر قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة اليوم الأحد ، القافلة السادسة على التوالي من العملة النقدية والمصوغات من الذهب والفضة التي جادت بها الحرائر ابتهاجا واحتفاءً بربيع الذكرى المحمدية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار (قافلة الرسول الأعظم) في ختام الفعاليات والاحتفالات بالمناسبة.

وأشارت المشاركات أن القافلة قد جُمعت من انفاق المجتمع ومن انفاق النساء المؤمنات ومن عائدات المشاريع الصغيرة التي قمن بها المجاهدات بالقسم مثل مشاريع مصغرة منها مشروع الطبق الخيري.

وخلال تسيير القافلة ألقيت العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الإنفاق في سبيل الله خلال هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار ، وتأييدا ودعما للخيارات الجذرية التي قام بها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدت الحرائر في بيان القافلة أنها تأتي في سياق الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية مضيا على النهج المحمدي في جميع مساراته وخيارات المرحلة واحتفاءً بذكرة مولد رسول الله نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وندد البيان جرائم إحراق اللوبي الصهيوني للمصحف الشريف والتحركات الامريكية في المحافظات المحتلة والتي كان آخرها الدخول إلى المدارس في محافطة حضرموت المحتلة.

كما أشاد البيان بالعروض العسكرية التي قدمها أبطال القوات المسلحة والأمن واستمرار بسالة رجال الرجال في جبهات العزة ، مؤكدات المضي على نهج المجاهدين العظماء.