صمود وانتصار

وقفة بمؤسسة العامة للطرق تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

الصمود|

أقيمت بالمؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم، وقفة لتأييد عملية “طوفان الأقصى” وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة وصف رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي، عملية “طوفان الأقصى” بالنوعية والتي أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن حاولت قوى الهيمنة والأنظمة المطبعة تغييبها وتهميشها.

وأكد على ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يوم أمس بشأن استعداد الشعب اليمني للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة الصلف الصهيوني.

واستنكر المهندس الحضرمي المواقف المتخاذلة للكثير من الدول العربية تجاه الشعب الفلسطيني والتي لا تختلف عن مواقف الدول الغربية الداعمة لكيان العدو والتي توفر له الغطاء لارتكاب جرائم الحرب والابادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي ومدراء العموم وموظفو المؤسسة عملية “طوفان الأقصى” وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية.

وأشار البيان الذي تلاه مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة مطيع الفقيه، أن هذه العملية مثلت نصرا تاريخيا لا سابق له في مسار المواجهة مع كيان العدو الصهيوني.

وأوضح أن المقاومة الفلسطينية اليوم امتلكت زمام المبادرة وباتت هي من تبادر بالهجوم وتلقن العدو الدروس القاسية.

واستنكر البيان مواقف المجتمع الدولي في تجاهل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وانتهاكات مروعة نتيجة القصف الصهيوني الهستيري على الأحياء السكنية والمنازل وكل المنشآت المدنية في غزة.

وحمل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة، المسؤولية عن كل جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني، وانتهاكاته المستمرة في المسجد الأقصى.

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والاسلامية إلى توحيد الجهود ومؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.