صمود وانتصار

ذمار.. وقفات تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

الصمود|

نظمت مناطق متعددة من مديريات محافظة ذمار وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حيث شهدت العديد من مناطق مديرية ضوران آنس وقفات تضامنية، بحضور مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي ومسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني.

وفي مديرية مغرب عنس، نُظمت أربع وقفات في مناطق مختلفة، تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى.

وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت تأييدها ومباركتها لعملية “طوفان الأقصى”، وأكدت المواقف الداعمة للشعب الفلسطيني والمساندة لمقاومته الباسلة والاستعداد لبذل الغالي والنفيس لاستعادة حقه وتحرير أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت على توحيد الجهود لمواجهة العدو الصهيوني ومن يسانده .. منددة يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحشية وحرب إبادة جماعية وتدمير ممنهج للأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد والمخيمات وتهجير قسري وقتل للأطفال والنساء.

ودعت البيانات، أحرار العالم وأبناء الأمة العربية والإسلامية، للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى نيل حقوقه واستعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.