صمود وانتصار

بيان عاجل من صنعاء.. نص البيان

بيان عاجل من صنعاء.. نص البيان

الصمود|

شهدت العاصمة صنعاء والمحافظات اليوم الجمعة مسيرات جماهيرية حاشدة باسم مسيرات التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة.

وقد اختتمت المسيرات بالبيان التالي:

 

نص بيان مسيرات التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وارض اللهم عن أصحابه الأخيار المنتجبين .. وبعد

شعبنا اليمني العزيز .. شعوب أمتنا العربية والإسلامية ..

في ظل استمرار الاجرام الصهيوني الذي طغى وتجبر وارتكب الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني واستهدف المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات وقتل الآلاف في غزة والضفة الغربية والذي دعمه في ذلك ورعى إجرامه أمريكا والغرب الكافر، والذي شجعه على ذلك أيضا تواطؤ بعض الأنظمة العربية العميلة وتخاذل الآخرين وهذا ما دفع الأحرار للتحرك لتأييد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وفي مقدمتهم الشعب اليمني وقد خرج اليوم في مسيرات التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة وللتأكيد على التالي:

أولاً : نجدد إدانتنا واستنكارنا لكل الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ونحمل أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ثانياً : نجدد موقفنا الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.

ثالثاً : إن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله.

رابعاً : ندعو شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

خامساً : ندعو شعوب الأمة إلى رفع شعار الحرية  )الله أكبرالموت لأمريكاالموت لإسرائيلاللعنة على اليهودالنصر للإسلام( كما ندعو شعوب الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية فهي أسلحة مؤثرة على الأعداء وفي متناول الجميع.

سادساً : نعلن عن حملة شعبية وطنية عامة لنصرة الأقصى( وذلك لمساندة الأقصى ونصرة الأقصى وسعيا في إيجاد تحركات شعبية عامة ونشطة وفي كل المجالات وعلى كل المستويات، حملة شعبية لنصرة الأقصى والفلسطينيين وحركات الجهاد والمقاومة، حملة تعمل على تنشيط التحرك الشعبي الكامل نصرة للأقصى وإسنادا لها في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب الكافر.

الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى، الحرية للأسرى، النصر لفلسطين وكل حركات الجهاد والمقاومة.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صادر عن مسيرات التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة

الجمعة بتاريخ 5/ ربيع الآخر/1445هـ الموافق 20/أكتوبر/2023م

اليمن