صمود وانتصار

صنعاء.. فعالية ووقفة بالحيمة الداخلية بذكرى الشهيد ودعماً للشعب الفلسطيني

الصمود|

نظمت في عزلة بني السياغ بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد، ودعماً ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي وتأييداً لعملية طوفان الأقصى.

وأشارت الكلمات التي ألقيت في الفعالية إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد، لما تحمله من دلالات تجسد معاني التضحية في سبيل الله ونصرة الأمة الإسلامية والدفاع عن مقدساتها.

وأكدت أن تضحيات الشهداء أثمرت انتصارات عظيمة، وبفضل دمائهم الزكية حقق الوطن قفزة نوعية في مختلف المجالات ومنها التصنيع الحربي والعسكري والطائرات المسيرة والقوة الصاروخية التي صارت تترجم طموحات الشعب اليمني باستهداف عمق الكيان الصهيوني، نصرة للشعب الفلسطيني والذود عن المقدسات الإسلامية.

وأشارت الكلمات إلى أن الوفاء لدماء الشهداء يقتضي نصرة ودعم طوفان الأقصى، والوقوف صفاً واحداً في وجه العدو الصهيوني الأمريكي بمختلف الوسائل والبقاء في حالة الجهوزية لتلبية أي تدخل.

وأدانت المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة ، مستنكرة خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني والقضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

تخللت الفعالية قصائد شعرية معبرة.

إلى ذلك نظم أبناء عزلة الجدعان بمديرية الحيمة الداخلية، وقفة قبلية دعماً ونصرة لأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة، وتضامنا مع أبناء غزة الذين يتعرضون لجرائم إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني بمساندة النظام الأمريكي وتواطؤ أممي وخذلان عربي إسلامي.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام إلى ميادين القتال ضمن الجيش الشعبي في معركة طوفان الأقصى لمساندة أبطال المقاومة الفلسطينية حتى يتم تحرير الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس الكيان الغاصب.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير اليمني في عمق الكيان الصهيوني وتضييق الخناق عليه في مياه البحر الأحمر ، ومضيق باب المندب.
وجدد التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ القرارات المناسبة للرد على العدوان الصهيوني الأمريكي.

ودعا البيان كل الأحرار إلى تكثيف الجهود لمواجهة العدو الصهيوني، مؤكداً أن مقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية سلاح فعال يدمر قوة العدو، ويسهم في حقن دماء الفلسطينيين.

حضر الوقفة الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.