صمود وانتصار

قيادي بارز في أنصار الله يكشف حقيقة استهداف القوات المسلحة اليمنية للبارجة الأمريكية.. وهذا الذي حدث (تفاصيل)

قيادي بارز في أنصار الله يكشف حقيقة استهداف القوات المسلحة اليمنية للبارجة الأمريكية.. وهذا الذي حدث (تفاصيل)

الصمود|

قال عضو المكتب السياسي لانصار الله، محمد البخيتي، أن أمريكا اختلقت قصة إنقاذ سفينة تجارية من أيدي مسلحين في خليج عدن وأدعت بفشل صواريخ القوات المسلحة اليمنية في إصابة احدى مدمراتها وسقوطها على بعد عشرة أميال منها من أجل التغطية على عجزها العسكري وانحطاطها الأخلاقي لدعم جرائم الكيان الصهيوني وبهدف الرفع من معنويات أفراد بحريتها المنهارة.

 

وأوضخ البخيتي في تغريدة له على منصة (إكس) : أن مكان تواجد السفينة كما هو وارد في القصة غير مناسب للقيام باحتجازها. . مضيفاً أن نظام الصواريخ البالستية التي تعمل ببرامج تحديد مواقع الأهداف الثابتة يختلف عن نظام الصواريخ البحرية التي تعمل ببرامج تتبع الأهداف المتحركة وبالتالي فإنها إما أن تصيب أهدافها أو يتم اعتراضها ويستحيل أن يصل هامش خطأها إلى عشرة أميال.

 

وأكد البخيتي أن هذه القصة المختلقة لن تثني حكومة صنعاء في الاستمرار في أداء واجبها الديني والأخلاقي والإنساني بضرب عمق الكيان الغاصب واستهداف حركته الملاحية حتى يوقف جرائمه في غزة مهما كلفها ذلك من تضحيات.

 

كما جدد البخيتي التأكيد على أن القوات المسلحة اليمنية لن تستهدف إلا السفن التابعة للكيان  .. محذراً بقية الدول من مغبة اعتراض القوات المسلحة اليمنية وهي تقوم بواجبها الأخلاقي والإنساني لنصرة المستضعفين في الأرض .

 

وقال البخيتي: لو ان جماعة إنسانية أخرى تعرضت لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم لما ترددت حكومة صنعاء  لحظة واحدة في القيام بواجب نصرتهم بصرف النظر عن انتماءاتهم الدينية والعرقية.