صمود وانتصار

وزراء الأشغال والثقافة والثروة السمكية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد

الصمود|

قام وزراء الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق، والثقافة عبدالله الكبسي، والثروة السمكية محمد الزبيري، بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقرأ الوزراء ومعهم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكلاء وقيادات وموظفو الوزارة، الفاتحة على أرواح الرئيس الصماد ورفاقه.

وخلال الزيارة أشاد الوزير مطلق بما تحلى به الرئيس الصماد من شجاعة ورباطة جأش وحنكة في إدارة شؤون الدولة والذي كان له الكثير من النتائج المهمة على كافة المستويات.

وأكد أن دماء الرئيس الصماد ورفاقه وكل شهداء الوطن لن تسقط بالتقادم مهما حاول أعداء الوطن التهرب والتغطية على جرائمهم بحق الشعب اليمني.

وأشار وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال إلى أن الرئيس الشهيد سيظل نبراسا ومثالا في التضحية والفداء في سبيل عزة وسيادة الوطن.

إلى ذلك زار وزراء الأشغال والثقافة والثروة السمكية ونائب وزير الأشغال ووكلاء وقيادات الوزارة معرض صور الرئيس الشهيد الصماد.

واطلعوا على ما يحتويه المعرض من صور ومجسمات توثق العديد من مواقف الرئيس الشهيد وشجاعته واستبساله وتفقده لأحوال المرابطين في الجبهات، وكذا إدارته لشؤون الدولة.

وأكد الزائرون أن الرئيس الصماد كان شخصية استثنائية واستطاع خلال الفترة الوجيزة التي تولى فيها رئاسة الدولة تحقيق الكثير من الإنجازات على صعيد مواجهة العدوان والحفاظ على المؤسسات والتأسيس لمرحلة جديدة من بناء الدولة.. منوهين بما تحلى به من زهد وشجاعة وحنكة سياسية وفداء للوطن والشعب.