صمود وانتصار

وقفات طلابية في مدارس أمانة العاصمة تضامناً مع غزة والشعب الفلسطيني

الصمود|

شهدت أمانة العاصمة وقفات طلابية في المدارس الحكومية والأهلية تضامنا مع غزة والشعب الفلسطيني ومباركة وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني تحت شعار ” مع غزة حتى النصر”.

ورفع المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر تربوية، الشعارات واللافتات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمؤيدة لاستمرار العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني البربري، لنصرة الأقصى والشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشجاعة والمشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن عسكريا في مواجهة العدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والسفن المتجهة للكيان الغاصب.

واستهجنوا استمرار الإجرام الصهيوني الأمريكي وارتكابه المجازر المروعة وحرب الإبادة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، في ظل تواطؤ المجتمع الدولي والتخاذل العربي والإسلامي المعيب والمخزي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، التأكيد على موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وإرهاب العدو الأمريكي والصهيوني، وتأييد ومساندة طوفان الأقصى وعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الغاصب.

وأكدت أنه من الواجب الوطني والإنساني والانتماء الإسلامي التحرك الجاد والعمل بكل الوسائل لردع جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وإيقاف مجازره الوحشية وعملية الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

ودعت البيانات، إلى مواصلة حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الامريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها كأقل ما يمكن فعله نصرة للأشقاء في فلسطين.