صمود وانتصار

الحديدة.. وقفة في مربع مدينة بيت الفقية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الصمود|

نظم أبناء منطقة السعادية بمربع مدينة بيت الفقية في محافظة الحديدة اليوم وقفة حاشدة، تأكيداً على استمرار التعبئة و تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإعلان النفير لمواجهة أي تصعيد امريكي في البحر الأحمر.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحشد من الوجهاء والمواطنين، العلم الفلسطيني، مرددين شعارات النفير وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبروا عن تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الإسرائيلي والامريكي، مؤكدين المضي في خيار التحشيد استعداداً لأي قرارات قادمة لخوض المعركة و مواجهة كل التهديدات ضمن مسار دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.

وحذر بيان الوقفة، العدو الأمريكي من مغبة أي تصعيد، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه الداعم للشعب الفلسطيني انطلاقا من المسؤولية الدينية والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، لافتا إلى أن الشعب اليمني في حالة جهوزية للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر.