صمود وانتصار

استهداف ميناء حيفا بهذا السلاح.. والجهات المعنية تصدر بيان عاجل

استهداف ميناء حيفا بهذا السلاح.. والجهات المعنية تصدر بيان عاجل

الصمود| بغداد

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس استهداف ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة بالطائرات المسيرة.

وقالت المقاومة في بيان: هاجم مجاهدو المقاومة الإسلاميـة فـي العـراق اليوم الخميس، بواسطة الطيران المسيّر، ميناء حيفا في أراضينا المحتلة في فلسطين.

وأكدت مواصلتها في دكّ معاقل الأعداء، مشددة على أن عملياتها تأتي استمراراً  بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.


ويُذكر أنّ المقاومة الإسلامية أعلنت، الاثنين، عن استهدافها بواسطة الطيران المسيّر هدفاً عسكرياً صهيونياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما تبنّت يوم الأحد، ضمن عدّة عمليات، قصف منشأة “زفولون” البحرية الصهيونية داخل فلسطين المحتلة بالطائرات المُسيّرة.

وأمس الأربعاء، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد توثّق إطلاقها طائراتٍ مُسيّرة في اتجاه هدفٍ عسكري للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وتتواصل عمليات المقاومة العراقية منذ دخولها ملحمة طوفان الأقصى وإعلانها إطلاق عملياتها لمهاجمة كيان العدو الصهيوني، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة ومقاومته الباسلة، واستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، رداً على دعم الولايات المتحدة العدوان الصهيوني المُستمر على القطاع.