صمود وانتصار

المقاومة اللبنانية تستهدف 5 مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني

الصمود| بيروت

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، بالقذائف المدفعية والصواريخ خمسة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني محققة إصابات مباشرة فيها.

وقالت المقاومة اللبنانية في سلسلة بيانات منفصلة اليوم الأربعاء: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة استهدف مقاتلونا بقذائف المدفعية موقع المرج للعدو الصهيوني”.

كما استهدفت المقاومة اللبنانية بصاروخ موجه سلسلة التجهيزات التجسسية المستحدثة المرفوعة على ونش فى موقع حدب يارين للعدو الصهيوني ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

وأعلنت المقاومة استهدافها لمبنى يستخدمه جنود العدو الصهيوني في ‏مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، كرد على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بلدة رب ثلاثين واستهدافها برشقات صاروخية مقر قيادة الفرقة 210 التابع للعدو الصهيوني في قاعدة نفح.

وفي بيان آخر ذكرت المقاومة أنها استهدفت مبنى يستخدمه جنود العدو الصهيوني في ‏مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بلدة كفركلا.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أيضاً أمس خمس عمليات استهداف نوعية ضد مواقع قوات العدو الصهيوني وانتشار جنوده في شمال فلسطين المحتلة والمناطق الحدودية الجنوبية اللبنانية محققة فيها إصابات مباشرة.