صمود وانتصار

تدشين مشروع توزيع أسطوانات الغاز المنزلي للفقراء بمحافظتي تعز ولحج

الصمود|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز اليوم مشروع توزيع أسطوانات الغاز المنزلي ل 26 ألفا و994 من الفقراء والمساكين بمحافظتي تعز ولحج.

وفي التدشين أشار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى إلى أن التوزيع يأتي بعد وضع قاعدة بيانات للمستحقين من أبناء محافظتي تعز ولحج مستوحاه من الميدان، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بدور هيئة الزكاة والشركة اليمنية للغاز في دعم الفقراء والمساكين لتوفير أسطوانات الغاز لتخفيف معاناتهم في إطار المصارف الشرعية للزكاة.

بدوره أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بتعز شوقي مغلس أن صرف أسطوانات الغاز للفقراء والمساكين يأتي ضمن مشاريع الهيئة على مستوى الجمهورية وكان آخرها مشروع العرس الجماعي.

وأكد أن المشروع تم تنفيذه بتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامها بالفقراء والمساكين.

فيما أفاد نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بتعز فواز حسان بأن توزيع أسطوانات الغاز يتم بالتنسيق بين الهيئة والشركة اليمنية للغاز التي قدمت 205 آلاف أسطوانة غاز لتوزيعها على الفقراء على مستوى المحافظات.

ودعا رجال المال والأعمال والشركات والمؤسسات القادرة على تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

حضر التدشين مدير فرع شركة الغاز بتعز عبدالملك دبوان ومدير هيئة الزكاة بمديرية التعزية صادق يحيي وعدد من المسؤولين في مكتب هيئة الزكاة بتعز.