صمود وانتصار

مديرية السبعين تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي

نظم أبناء مديرية السبعين في أمانة العاصمة، لقاءً موسعاً لتدشين فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٦هـ، واستمرار أنشطة التعبئة العامة وطوفان الأقصى.

وخلال اللقاء أشار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة لتجسيد عمق ارتباط وحب اليمنيين واقتدائهم بسيرة وأخلاق وقيم رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن هذا الاستعداد والتفاعل الكبير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، يمثل مدى انتماء وولاء الشعب اليمني لله ورسوله والتمسك بالقرآن الكريم والهوية الإيمانية الأصيلة، والمضي على نهجه في مواجهة الأعداء.

بدوره أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد رسول الإنسانية والبشرية، يحمل في مضامينه دلالات ومعاني عظيمة في ظل ما يواجه الأمة الإسلامية من تحديات جمّة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وتعزيز الاقتداء بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وصبرة وجهاده لنصرة المظلومين في غزة وفلسطين ومواجهة قوى الشر والإجرام العالمي.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات محلية وتنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال وحشد كبير من المواطنين.