صمود وانتصار

السيد القائد: من الأهداف الأساسية لثورة الـ 21 من سبتمبر هو الشراكة الوطنية وترسيخ الهوية الجامعة والسعي للم الشمل وإطفاء نيران الفتن

الصمود|

ألقى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم السبت، كلمة بمناسبة الذكرى الـ10 لثورة الـ21 من سبتمبر وعن آخر التطورات في فلسطين.

وتوجه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى شعبنا اليمني العزيز بالمباركة والتهاني في العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر. لافتا إلى أن قرار ثورة الـ 21 من سبتمبر هو قرار شعبنا وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته وكل ما أُتي في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي.

وأوضح السيد أن من الأهداف الأساسية لثورة الـ 21 من سبتمبر هو الشراكة الوطنية وترسيخ الهوية الجامعة والسعي للم الشمل وإطفاء نيران الفتن لأن من أهم ما يسعى له الأعداء تمزيق النسيج الاجتماعي لبلدنا، والتفرقة بين أبناء الشعب اليمني تحت كل العناوين.

وأضاف أن من الأهداف المهمة لثورة الـ 21 من سبتمبر السعي للبناء الحضاري على أسس إسلامية قرآنية.

وأكد السعي للإنتاج المحلي والاكتفاء الذاتي باعتبار ذلك ضرورة لنهضة أي بلد نهضة حقيقية، وضرورة للأمن القومي في مواجهة الحصار.. موضحا أن لدينا المفهوم الإسلامي للبناء الحضاري المتميز عما عليه الغرب من سعي للسيطرة على الشعوب والبلدان ونهب ثرواتها واستغلالها. مؤكدا أن الأعداء مع الاستهداف والحصار يتجهون لمحاربة أي نشاط عملي يساعد شعبنا على التوجه للبناء والإنتاج.

ولفت إلى أن هناك توجها جيدا ومهما ومثمرا على المستوى الزراعي مع أنه لا يزال على مستوى ونطاق محدود.. مؤكدا أن بلدنا حقق فائضا للتصدير في عدد من المحاصيل الزراعية من الفواكه والخضروات وهو محارب ومحاصر.. مشيرا إلى أن البلد كان يتجه للانهيار الاقتصادي بالرغم من أنه لم يكن عليه حصار ولا حرب عسكرية خارجية وكانت كل الموارد تحت سيطرة السلطة آنذاك فكانت الجرع تأتي كسياسة وخطة ورؤية يُعامل بها الشعب من دون أن يكون هناك من يبررها أبدا.