صمود وانتصار

إب.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر

الصمود|

شهدت محافظة إب اليوم، عرضا شعبيا حاشدا لقوات التعبئة العامة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر.

ورفع المشاركون خلال العرض بحضور النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ومحافظ إب عبدالواحد صلاح وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة.. العلم الجمهوري ورددوا الشعارات والهتافات المعبرة عن المناسبة والمضي في ترسيخ مبادئ الثورة والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة في مواجهة العدوان على الوطن والأمة وإسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي العرض، أكد النائب الأول لرئيس الوزراء، أن ثورة 21 من سبتمبر جسدت معاني الصمود والثبات واستقلالية القرار وإسقاط الوصاية.

وأشار إلى عظمة المناسبة ودور الثورة في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله .. مجددا العهد والولاء للقيادة الثورية والسياسية بالمضي على نهج الشهداء حتى تستكمل هذه الثورة كل أهدافها وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وشدد العلامة مفتاح على أهمية التمسك بأهداف الثورة في رفض الوصاية وتحقيق السيادة والاستقلال على كامل تراب الوطن.. معتبرا هذه الثورة نقطة فارقة في تاريخ الشعب اليمني في التحرر من التبعية لقوى الاستكبار العالمي.

وحث على المزيد من التلاحم والثبات ورص الصفوف لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى.. مؤكدا أن الوطن واجه العديد من التحديات ومنها التحديات الاقتصادية التي تتطلب المزيد من الجهود للتغلب عليها.

تخلل العرض قصائد شعرية وأناشيد عبرت عن المناسبة.