صمود وانتصار

السيد القائد: المعركة واحدة والعدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني

الصمود|

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم حول آخر مستجدات معركة “طوفان الأقصى” والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان أن المعركة واحدة، وأن العدوان على الشعب اللبناني ينطلق في إطار العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني.

وشدد السيد القائد على أن المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة هي استثنائية ولا يمكن وصفها بأسلوب الإجرام المتبع، مضيفاً أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، رغم حجم المجازر والدمار والجرائم المرتكبة، فشلت في تحقيق أهدافها في القضاء على المجاهدين في غزة.

وأشار السيد القائد إلى أن قطعان المستوطنين ينتهكون حرمة المسجد الأقصى، بينما تتواصل جرائم الاغتيالات والانتهاكات في الضفة الغربية، مؤكداً أن أعداد الشهداء والمفقودين قد تكون أكبر مما يتم الإعلان عنه.

كما أكد السيد القائد على أهمية دور حزب الله في دعم القضية الفلسطينية، موضحاً أن الحزب يمثل رصيداً بطولياً ودوراً محورياً في مواجهة العدو، ويواصل تقديم الدعم لجبهة المقاومة.

وأشار السيد القائد إلى أن قرار العالم العربي تجاه فلسطين لا يزال غير مستعد، رغم أن الصمود الفلسطيني يبقى قائماً، مما يدل على قوة المقاومة وعزمها على استعادة الزخم العملياتي في مواجهة العدوان.