صمود وانتصار

عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي صبر الموادم والمسراخ بتعز

شهدت مديريتا صبر الموادم والمسراخ بمحافظة تعز، اليوم عرضاً عسكرياً شعبياً لقوات التعبئة العامة، وذلك في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وخلال العرض الذي حضره وكيل المحافظة عبدالوهاب الجنيد ونائب مسؤول التعبئة في المحافظة محمد الجرادي ومديرا مديريتي صبر الموادم عبدالرؤف العزاني والمسراخ عبدالواحد الجابري ومسؤولي التعبئة بصبر الموادم عبدالله الجنيد والمسراخ فاروق السامعي ومدير أمن مديرية صبر الموادم العقيد عيسى عقلان، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات الاجتماعية، قدّمت قوات التعبئة استعراضاً عسكرياً أظهر مدى القدرات القتالية والجاهزية العالية والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الوطن.

وأكد الخريجون أن القوات المشاركة في العرض هي جزء من تشكيلات دفعات “طوفان الأقصى”، التي تم إعدادها وتدريبها حديثاً لتكون درعاً حامياً لليمن وكذا استمرار التحشيد والتعبئة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والجهوزية لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني واللبناني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية وعزّزت من التلاحم والتكاتف بين مكونات المجتمع وأطيافه.