صمود وانتصار

منذ بدء طوفان الأقصى.. قوات العدو الصهيوني تعتقل أكثر من 11200 فلسطيني من الضفة

الصمود| الضفة الغربية

نفذت قوات العدو الصهيوني – اليوم الثلاثاء- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية طالت 30 فلسطينيا تخللها مواجهات في عدة محاور.

 

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات العدو اعتقلت منذ مساء أمس وحتى صباح (30) مواطناً على الأقل من الضّفة بينهم أسرى سابقون.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن العدو اعتقل أكثر من 11 ألف و200 من الضّفة بما فيها القدس منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا.
ففي نابلس، اعتقلت قوات العدو ثلاثة مواطنين من قريتي بيت فوريك ومادما بمحافظة نابلس.
وشددت قوات العدو إجراءاتها العسكرية على الحواجز المحيطة بمدينة نابلس.

وقالت مصادر فلسطينية، إن العدو شدد إجراءاته العسكرية على حواجز دير شرف، والمربعة، وعورتا، ما خلق أزمة للمركبات للخارجة من نابلس.
وتشهد الحواجز تشديدات عسكرية في أغلب الأوقات، مما يعيق تنقلات المواطنين، ووصولهم إلى أماكن عملهم في باقي مدن الضفة الغربية.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات العدو شابين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، فيما اقتحمت قوات العدو، بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، ونفذت حملة دهم وتفتيش واسعة استهدفت  منازل العديد من المواطنين. وأقدمت قوات الاحتلال على تكسير أبوابها.
كما أفادت المصادر بأن الاقتحام ترافق مع مواجهات محدودة بين جنود العدو والشبان في المنطقة، حيث أطلق الجنود قنابل الغاز والرصاص المطاطي.