صمود وانتصار

قافلة مالية من دائرة شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة دعماً لأبطال القوات المسلحة

الصمود| خاص|

سيّرت حرائر دائرة شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة قافلةً مالية وعينية بقيمة (150,623 ريال سعودي’9290 دولار أمريكي.. 6,000,000 مليون ريال يمني)، دعمًا وإسنادًا للقوة الصاروخية والبحرية والطيران المسيّر، وابطال القوات المسلحة اليمنية الباسلة في كافة مساراتها المناصرة لفلسطين ولبنان شعوبًا ومقاومةً، وفاءًا لدماء الشهداء العظماء وفي مقدمتهم الشهيد القائد السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه.

وأكدت حرائر شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة، أن هذا الدعم والاسناد يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وتحت شعار ” لستم وحدكم” في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وقد أشارت المشاركات بأن القافلة قد جُمعت من انفاق المجتمع و من انفاق النساء المؤمنات ومن المشاريع الصغيرة مثل مشروع الطبق الخيري.

تخلل البرنامج الثقافي لخروج القافلة’ العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن روح وعظمة الجهاد في سبيل الله وعظمة الإنفاق.

وفي بيان صادر عن حرائر دائرة شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة، تلقى “الصمود” نسخة منه، ادانت فيه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوأمريكي وفي مقدمتها جريمة اغتيال الأمين العام لحزب الله سيد الجهاد والمقاومة الشهيد القائد السيد حسن نصر الله – رضوان الله عليه.

وأوضح البيان المكانة العظيمة للسيد حسن نصر الله، في إيمانه وجهاده وولائه وبذله العظيم في سبيل الله، مشيراً إلى المواقف العظيمة للسيد حسن نصر الله مع الشعب اليمني في مرحلة قل فيها الناصر وخذل فيها الصديق، طيلة سنوات العدوان الصهيو أمريكي السعودي على اليمن.

وذكر البيان مواقف الشهيد العظيم تلك المواقف الحرة والشامخة والأبية في مناصرة قضايا الأمة كلها، وكان في صدارة أولوياته القضية المركزية للأمة – قضية فلسطين – الذي قضى نحبه واستشهد على طريق القدس مجاهدًا فيها.

وباركت الحرائر في البيان بمناسبة الذكرى السنوية لطوفان الأقصى التي نفذها المجاهدون العظماء في قطاع غزة ضد العدو الصهيوني في السابع من أكتوبر المجيد.

وأكدت في ختام بيانها، استمرارهن على هذا الدرب حتى تحقيق النصر وفاءًا لدماء شهدائنا العظماء في اليمن وفلسطين ولبنان وكل محور المقاومة وعلى رأسهم الشهيدين العظيمين شهيد الإسلام إسماعيل هنية، وشهيد الجهاد والمقاومة والإنسانية السيد حسن نصر الله ورفاقه، ودماء كل القادة والعظماء.