صمود وانتصار

وقفات طلابية في محافظة ريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الصمود|

نُظمّت في عدد من مدارس مديرية كسمة محافظة ريمة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والضاحية الجنوبية.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور الشهداء القادة، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة، والمجاهدين في فلسطين ولبنان.

وباركوا العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف عمق العدو الصهيوني، رداً على عدوانه على اليمن وما يرتكبه من جرائم وحشية في فلسطين ولبنان.

وأكدوا الاستعداد تقديم الغالي والنفيس دفاعًا عن الوطن واستمرار دعم ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني من خلال تنظيم مسيرات ووقفات طلابية منددة بجرائم الكيان المحتل، وداعمة للمقاومة في غزة ولبنان حتى تحقيق النصر الكامل.

وأدان بيان صادر عن الوقفات، بشدة العدوان الصهيوني على الجمهورية الإسلامية في إيران .. معتبراً ذلك انتهاكًا سافرًا للسيادة الإيرانية.

وأكد على حق إيران في الرد على الاعتداءات السافرة المدعومة أمريكيًا وأوروبيًا .. محملًا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم تحرك باتخاذ خطوات صارمة ضد الكيان المجرم ومحاكمته إزاء جرائمه النكراء وحرب الإبادة التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة ولبنان.

وأوضح البيان أن استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي شجع العدو الإسرائيلي، على الإمعان في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.