صمود وانتصار

المحويت : لقاء موسع بمديرية الخبت للتنديد بجرائم العدوان

الصمود | المحويت | 30 / 8 / 2016 م

جدد لقاء موسع لمديرية الخبت محافظة المحويت، عقد اليوم، تنديد أبناء المديرية بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في حق الشعب اليمني ومقدراته.

واستنكر اللقاء الذي ضم مدير عام مديرية الخبت حميد الرضمي وأعضاء السلطة المحلية وممثلي المنظمات الجماهيرية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، الصمت العالمي المريب عن جرائم العدوان وحصاره الجائر على الشعب اليمني.

وعبر اللقاء في بيان له عن اعتزاز أبناء محافظة المحويت عامة ومديرية الخبت خاصة بالتضحيات الكبيرة والانتصارات العظيمة لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في كل جبهات الدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

وجرى في اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بالمشاريع الخدمية والتحديات الناجمة عن استمرار العدوان السعودي الأمريكي وانعكاسات ذلك على معيشة المواطنين.

وفي اللقاء ثمن مدير عام مديرية الخبت حميد الرضمي تفاعل أبناء المديرية مع كل القضايا الوطنية ودورهم في الاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان، مشيرا إلى التحديات الراهنة جراء العدوان وما يستوجبه ذلك من المزيد من البذل والتفاعل مع كل الدعوات المنادية للاصطفاف ووحدة الكلمة لقطع دابر الشر الذي تقوده السعودية وحلفائها ضد الشعب اليمني ومقدراته.

*سبأ