صمود وانتصار

شاهد بالصور أستعداد قبائل الحديدة لمعركة محتمله مع تحالف العدوان

الصمود / الحديدة 

قطع أبناء محافظة الحديدة اليوم حملة العدوان التي تهدف الى احتلال الحديدة ، عبر مسيرة جماهيرية حاشدة خرجت اليوم تأكيداً للجهوزية الكاملة للتصدي لمحاولة الإحتلال الأمريكي للمحافظة وسواحلها.

وأعلن المشاركون في المسيرة التي شارك فيها أبناء محافظة الحديدة النفير العام في مواجهة العدوان والدفاع عن السيادة الوطنية والإستعداد لأي تدخلات سعودية أمريكية بحق عروس البحر الأحمر محافظة الحديدة خاصة وكافة المحافظات والمدن والسواحل اليمنية.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والشعارات المنددة بما تقوم به دول تحالف العدوان بدعم أمريكا وإسرائيل من محاولات للتدخل في الشأن اليمني والسيطرة على السواحل والمنافذ البحرية ومنها ميناء الحديدة الذي يسعى تحالف للسيطرة عليه والتحكم فيه. ، مؤكدين الإستعداد لتقديم المزيد من التضحيات من أجل الحرية والكرامة التي يعتز بها أبناء الشعب اليمني من منطلق الإيمان والمبادئ والقيم الدينية والإنسانية وعدم خضوعهم للطغاة والمستكبرين .. لافتين إلى أن سواحل المحافظة ستكون ناراً تشتعل في أجساد الطغاة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال، والتأكيد على الجهوزية الكاملة لكل الإحتمالات وتوحيد الصفوف والمواقف لمواجهة الغزاة والمستعمرين والتصدي لهم.

وأشار البيان إلى أن خروج أبناء المحافظة يأتي للتعبير عن وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان والشعبية والقبائل في مواجهة الإحتلال السعودي الأمريكي وعدم الخضوع لهذا الإحتلال الغاصب الذي يسعى لتمزيق النسيج الإجتماعي اليمني.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني وأبناء الحديدة بشكل خاص إلى عدم الإنجرار خلف الشائعات والحرب النفسية التي تصنعها أدوات قوى العدوان والعمل على تطهير الساحة الداخلية من الطابور الخامس الذي يعمل لصالح العدو الغازي.

ووجه البيان الدعوة للمنظمات الدولية للوقوف إلى جانب الشعب اليمني والتحرك لإيقاف العدوان ورفع الحصار .. مؤكدا أن أي مغامرة من قوى العدوان السعودي الأمريكي غير محسوبة في سواحل الحديدة ستكون وخيمة وستتحول البحار إلى نار من سجيل تخرق سفنهم وبوارجهم العسكرية ببأس الله وقوته وشجاعة وبسالة اليمنيين المعروفة للجميع.

حضر في المسيرة رئيس اللجنة الثورية العليا ومحافظ الحديدة وعدد من المسئولين والمشائخ والاعيان